توجيه الطلب والدفع

نقبل وسائل الدفع التالية:

بطاقات الائتمان (فيزا، ماستر، أمريكان إكسبرس)
بطاقات الخصم
المعاملات المصرفية عبر الإنترنت 
الدفع عند الاستلام 

يرجى المحاولة مرة أخرى بعد فترة قصيرة، فإذا كان الدفع لا يزال غير مقبولًا، يرجى التحقق من رصيد حسابك، فإذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا.

1- اختر فئة من قائمة التصفح العلوية أو ابحث لاستكشاف نمط أو توجه معين.

2- اختر العنصر المفضل لديك وانقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق"، بمجرد إضافة جميع العناصر، فقد حان الوقت لإجراء الدفع عن العناصر الكائنة في "عربة التسوق" ثم "متابعة عملية الشراء".

3- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وإذا لم تكن قد أنشأت حسابًا بعد، فتابع بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وجميع بيانات الشحن المطلوبة.

4- اختر طريقة الدفع المفضلة لديك.

5- ستتلقى تأكيدًا للطلب وسيتم تجهيز طلبك وشحنه إليك.

6- ستتلقى تحديثًا بمجرد شحن الطلب وكذلك رقم تتبع سيطلعك على كل خطوة إلى أن يتم تسليم الطلب إلى موقعك.

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تتضمن رقم طلبك بمجرد إتمام عملية الدفع بنجاح. تأكد من فحص مجلد البريد غير الها في حالة عدم وصول الرسالة إلى صندوق الوارد الخاص بك. إذا لم تستلم رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني بعد 24 ساعة، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا.

بمجرد تقديم طلبك لن تتمكن من إضافة عناصر جديدة إلى طلبك الحالي، فإذا نسيت عنصرًا ، يرجى توجيه طلب آخر.

اتصل بفريق دعم العملاء لدينا على الفور كي يتسنى لنا تصحيح عنوانك قبل شحن طلبك.

نتلقى باستمرار عناصر جديدة ونقوم أحيانًا بإضافتها للمخزون، لذا تأكد من إعادة الفحص قريبًا، فإذا كنت لا تستطيع الانتظار، تسوق طرازات مماثلة في الوقت الحالي. 

نعم، يمكنك إلغاء طلبك قبل معالجته، ولعمليات الإلغاء، يرجى إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@okaidi.ae أو التواصل مع فريق دعم العملاء عبر خيار الدردشة الحية. 

إذا قمنا بتجهيز طلبك بالفعل، فينبغي عليك الاتصال بنا وإرجاع المنتج. يرجى زيارة حسابك على الموقع واختيار قسم الاسترجاع. ابدأ عملية الإرجاع عن طريق تحديد الطلب والعناصر التي تريد إرجاعها. سنتواصل معك بشأن الخطوات اللاحقة عبر البريد الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات، اقرأ سياسة الاسترجاع الخاصة بنا.

من فضلك ضع في اعتبارك أن رد الأموال يعتمد على طريقة الدفع المستخدمة، سيتم تسيير المبلغ المسترد بمجرد استلام الطرد الخاص بك في مركز التوزيع لدينا. 

سيتم رد المبلغ إليك من خلال قسيمة ائتمان قابلة للاستخدام على الموقع بقيمة المنتج المرتجع. يرجى العلم بأن لن يتم تسيير عملية رد المبلغ إلا إذا تم استلام المنتج في حالته الأصلية مع وجود جميع العلامات في مكانها.

سيتم رد المبلغ إلى البطاقة التي تم الدفع بها، وعادة ما يستغرق ذلك حوالي 7 إلى 14 يوم عمل حسب نوع البطاقة والبنك من تاريخ استلامنا للمنتج. يرجى العلم بأن لن يتم تسيير عملية رد المبلغ إلا إذا تم استلام المنتج في حالته الأصلية مع وجود جميع العلامات في مكانها.

الشحن والتكاليف

لا، لا نقدم هذا الخيار في الوقت الحالي.

نقدم شحنًا مجانيًا للمشتريات بقيمة تساوي 250 درهمًا أو أكثر، ونحصل رسم توصيل بقيمة 15 درهمًا لكل طلب تقل قيمته عن 250 درهمًا. يمكنك الاطلاع على رسوم الشحن في مرحلة مراجعة الدفع  قبل السداد. 

بمجرد تأكيد طلبك فإننا نسعى إلى توصيله إليك في أقرب وقت ممكن، وفي العادة يتم إنجاز عمليات التوصيل في غضون 3-5 أيام عمل. 

بمجرد تأكيد طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التتبع. يمكنك تتبع شحنتك باستخدام رابط/رقم التتبع المقدم إليك. 

خيار "انقر واستلم" غير متوفر في الوقت الحالي، سنبلغك بمجرد توافر هذا الخيار.

يشمل سعر الشراء النهائي ضريبة القيمة المضافة عند توجيه طلبك ولا توجد أي تكاليف إضافية مستحقة عند التسليم.

إذا رأيت أن الطرد قد تم تسليمه ولكنك لم تستلمه بعد، فتأكد من الفحص حول منزلك أو تحقق من وصول الشحنة مع أي من أفراد عائلتك، ربما تم ترك الطرد في مكان آمن في حالة عدم وجودك وقت التسليم، إذا كنت لا تزال غير قادرًا على تحديد موقعه، فيرجى التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا.

المرتجعات 

نتيح استردادًا كاملاً للمبلغ (باستثناء تكاليف التسليم) على أي  من العناصر التي يتم إرجاعها إلينا في غضون 15 يومًا من تاريخ التسليم، ونقدم خدمة استلام مجانية لجميع المرتجعات من أجل راحتك. لإجراء عملية ارتجاع، أذهب إلى "قسم الإرجاع" في صفحة حسابي وحدد طلبك والعنصر الذي تريد إرجاعه. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إعادة الطلب من سياسة الاسترجاع الخاصة بنا. 

هذا الخيار غير متوفر في الوقت الحالي، وسنبلغك عبر البريد الإلكتروني بمجرد توافر هذا الخيار. يجب عليك إنشاء حساب لتلقي أي تحديثات منا.

يتم إصدار عمليات استرداد المبالغ من خلال طريقة الدفع الأصلية وستظهر عادةً في غضون 7-14 يوم عمل وفقًا لوقت معالجة مقدم خدمات الدفع الخاص بك. يرجى العلم بأننا سنبدأ عملية رد الأموال من تاريخ استلامنا للطرد الخاص بك في مركز التوزيع لدينا. 

في حين أننا نقدم خدمة مرتجعات مجانية لجميع الطلبات، لن يشمل المبلغ المسترد تكلفة التسليم. 

في حالة عدم العثور على الإجابة التي تبحث عنها في قسم الأسئلة المتكررة، يرجى إرسال رسالة عبر البريد إلكتروني إلى support@okaidi.ae أو التواصل مع فريق دعم العملاء من خلال الدردشة الحية.

الحساب

يعد إنشاء حساب على موقعنا طريقة رائعة لحفظ عناوين تسليم متعددة ومراجعة سجل الطلبات، وكل ذلك يتم من صفحة حسابك الخاصة، بمعنى آخر، يساعد في جعل التسوق سريعًا ومخصصًا وممتعًا.

لا، كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني، ويوصى دائمًا بالتسجيل للحصول على حساب كي يتسنى لك البدء في إضافة عناصر إلى قائمة المنتجات  المرغوبة الخاصة بك والوصول إلى سجل الشراء الخاص بك.

يعد إنشاء حساب خاص بجاكادي طريقة رائعة لحفظ معلومات عنوانك وإنشاء قوائم منتجات مرغوبة والاحتفاظ بعلامات تبويب في سجل طلباتك. ما عليك سوى النقر فوق "حسابي" أعلى أي صفحة من صفحات موقعنا واتبع الخطوات السريعة والسهلة.

يرجى اتباع الرابط "هل نسيت كلمة المرور؟" الموجود في صفحة "تسجيل الدخول" وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. سيتم إرسال تعليمات حول استعادة كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.

يمكنك بسهولة تغيير جميع البيانات الخاصة بك على حسابك، أذهب إلى ملف التعريف الخاص بك واختر "تحرير بيانات الحساب"، وبعد ذلك يمكنك إجراء التغييرات المرغوبة.